الرئيسية | عن الجمعية | المدني يتراس وفد من الشركة العامة للسمنت العراقية وجمعية مصنعي الاسمنت في العراق للمشاركة بفعاليات معرض ازمير الدولي

المدني يتراس وفد من الشركة العامة للسمنت العراقية وجمعية مصنعي الاسمنت في العراق للمشاركة بفعاليات معرض ازمير الدولي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
image

المدني يتراس وفد من الشركة العامة للسمنت العراقية وجمعية مصنعي الاسمنت في العراق للمشاركة بفعاليات معرض ازمير الدولي

بمشاركة (10 ) دول واكثر من 200 شركة اجنبية افتتح في مدينة ازمير التركية ( معرض ازمير الدولي ) بدورته الخامسة والثمانون وحرصت الشركة العامة للسمنت العراقية وجمعية مصنعي الاسمنت في العراق بقطاعيه العام والخاص على المشاركة في المعرض المذكور اعلاه لما له اهمية بالغة في التعرف على اخر المستجدات في هذه الصناعة الرصينة .

وقال المهندس ناصر ادريس مهدي المدني مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية ورئيس جمعية مصنعي الاسمنت في العراق بقطاعيه العام والخاص ان وزير العلوم والتكنولوجيا التركي ومحافظ أزمير افتتحا المعرض وسط احتفال رسمي وشعبي كبيرين شهد حضور المئات من الزائرين لما يمثله هذا المعرض من تظاهرة اقتصادية وشعبية واجتماعية".

وأشار المدني الى أن "العراق شارك في هذا المعرض بجناح مساحته 30 متر مربع عرض فيه منتجات اكثر من عشرين شركة تابعة لوزارة الصناعة والمعادن وبعض منتجات القطاع الخاص والمختلط وفي صناعات مختلفة وكان من ابرزها الصناعات النسيجية، السجاد اليدوي ، الصناعات الجلدية، فضلا عن عرض لوحات جميلة من تراث العراق تمثلت بالنحاسيات الاثرية التي عبرت عن تاريخ العراق، كذلك تم عرض منتوجات شركة التمور العراقية ومنتوجات اخرى تمثل واجهة العراق الحضارية".

وأضاف ان "الجناح العراقي المُشارك شهد زيارة عدد من المدراء العامين من وزارات الصناعة والخارجية والتخطيط العراقية وممثلي السفارة و الملحقية التجارية العراقية في انقرة، والذي لاقى استحسان الزائرين على المستويين الرسمي والشعبي من خلال ثنائهم على ما عرضه من منتجات وصناعات تعكس إرث العراق الحضاري والصناعي".

وعلى هامش هذه التظاهرة الاقتصادية الكبيرة التقى المدني بعدد من مدراء بعض الأجنحة المشاركة مثل ماليزيا وقبرص وغامبيا لتعزيز تبادل الخبرات في صناعة السمنت والبحث عن فرص استثمارية لمعامل الشركة العامة للسمنت العراقية .

وترأس الوفد العراقي المُشارك في المعرض السيد وزير التجارة سلمان الجميلي ، والسيد عادل المسعودي مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية.

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور):

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك comment

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة: